ثوار مناهضون للقذافي يبكونه في صلاة الجمعة الأولى لرحيله وبشاعة جريمة مقتله على يد حلف الناتو وقبل أن يوارى جثمانه ثرى ليبيا

Welcome to Nazmius new website!


image_paperwork.gif

This website will be dedicated for Tayseer Nazmi creative writings in English and in Arabic.

Under Construction Originality Movement New Websites:

nazmi.org tnazmi.comnazmis.com nazmi.us elzat.comelzay.net jorgang.com arabianrevolt.com arabianrevolt.net tayseernazmi.comom-rush.blogspot.com originalityonline.blogspot.comnazmius.com

Share

جمعة الخصاونة الاولى

10/22/2011

فهد الخيطان

سجله النظيف خدمه في التكليف فهل يخدمه اداؤه بعد التشكيل?مرت مسيرات الجمعة الاولى على الرئيس المكلف عون الخصاونة بسلام, اذ لم يسمع هتاف أو يرفع شعار واحد ضده سواء في المحافظات أو في عمان.ويبدو ان سجل الخصاونه الخالي من الشبهات وعدم توليه مناصب تنفيذية من قبل أسعفه في الشارع الذي ظل يمطر سلفه بالانتقادات منذ اليوم الاول لتكليفه مرة ثانية.في المحافظات كما في عمان صب المتظاهرون جام غضبهم على قرارات وممارسات تعود لفترة الحكومة السابقة, فهتفوا ضد تحويل نشطاء حراك الطفيلة الى المحاكم, ونددوا بالاعتداء على المشاركين في اجتماع سلحوب.كما لم يخف المشاركون في المسيرات غبطتهم برحيل الحكومة وتكليف الخصاونة وهتفوا : "البخيت باي باي, المصلح هيو جاي" في اشارة إلى عون الخصاونة.مسيرة الاسلاميين وسط العاصمة امس حملت شعارات هادئة حسب وصف اعلاميين ومراقبين, كان ذلك متوقعا بالطبع, ففي الليلة التي سبقت المسيرة كان قادة الحركة الاسلامية يجتمعون مع الخصاونة في منزله, وسبق ذلك تصريحات ايجابية بحق الرئيس المكلف واستعدادا للتعاون معه في المرحلة المقبلة.بشكل عام ساهمت استقالة حكومة البخيت وتكليف الخصاونة بتشكيل حكومة جديدة في التخفيف من حدة الاحتقان في الشارع, وانعكس ذلك بتراجع في سقف الشعارات المرفوعة, لكن الحراك الشعبي لم يتراجع عن مطالبه الاساسية والمتمثلة في مكافحة الفساد واصلاح النظام .الخصاونة اذا وبخلاف رؤساء حكومات سابقين يستهل عهده في وضع مريح نسبيا, والفرصة مواتية امامه لتغيير الصورة السلبية عن الحكومات التي تشكلت في السنوات الاخيرة والبدء في عملية طويلة لجسر الهوة بين الدولة والمجتمع, واستعادة الثقة المفقودة.المهمة شاقة بالفعل وتتطلب ارادة قوية من الخصاونة, وفريقا وزاريا متجانسا ونزيها, يؤمن بالاصلاح وبالحاجة إلى مكافحة الفساد وتحضير البلاد لدخول مرحلة جديدة وعلى كافة الصعد.وفي الطريق إلى هذا الهدف عقبات كبيرة ومصاعب جمة ستلاقي الخصاونة داخل "السيستم" وخارجه وعليه منذ الآن ان يحسم امره, إما بمواجهتها والتغلب عليها, وعندها سيحظى بدعم الاغلبية في الشارع, أو الاستسلام لقوانين اللعبة السائدة, وحينها سيغادر "الدوار الرابع" في زفة كما غادره آخرون من قبل. سجل الخصاونة النظيف خدمه في التكليف فهل يخدمه اداؤه بعد التشكيل.

(العرب اليوم)

ما فهمتونا.. عظَّم الله أجركم!

أمجد ناصر

2011-10-26

رغم قناعة الأردنيين العامة بأن حكومات بلادهم المتعاقبة 'لا تحلُّ ولا تربط' إلا أنهم راهنوا، هذه المرة، على عون الخصاونة. لأن الرجل نفسه مختلف، والأهم لأن الظروف، هذه المرة، مختلفة. فهذه هي الحكومة الثالثة التي تشكل في ثمانية أشهر على وقع 'الربيع العربي' الذي تردَّد صداه سريعاً في الأردن! ثلاثة رؤساء وزرات في ثمانية أشهر؟! أضربوها بنحو ثلاثين وزيراً للحكومة الواحد: نكون أمام ما يقرب من تسعين وزيراً اضيفوا الى قائمة لا نهائية من الوزراء في الأردن!

هذا كثير.

هذا لا يحدث في روضة، في مدرسة ابتدائية، في فرقة كشافة، وليس في كيان سياسي عمره يقترب من قرن!

الدهشة التي رافقت إعلان التشكيلة الحكومية الجديدة سرعان ما تحولت إلى خيبة أمل كبيرة. أهذا ما كان ينتظره الأردنيون الذين أسقطوا بحراكهم المتواصل، رغم محدودية زخمه، حكومة معروف البخيت شبه العرفية؟ كلا، ليس هذا ما كان منتظراً. ليس هكذا يفعل رجل جاء من أعلى منصب قضائي دولي. لقد خيَّب عون الخصاونة الذي لم تعرفه الحياة العامة في البلاد سوى فترة قصيرة (شغل خلالها رئيساً لديوان العاهل الراحل الملك حسين) ظن الذين توقعوا منه حكومة 'تشيل الزير من البير' على حد تعبير المثل الشعبي. فالتشكيلة الحكومية لقاضي لاهاي جاءت أقل، بكثير، من حجم التوقعات التي رافقتها في الشارع. فبعد عنت وصراع وادارة ظهر بالكامل لحكومة الجنرال معروف البخيت توقع الناس شيئاً مختلفاً، شيئاً بقدر ما يعرفه الشارع الأردني من احتقان وما تشهده المنطقة من عواصف. فلم يكن رجال حكومة الخصاونة على قدر التحديات الداخلية والملفات الضخمة المطروحة على البلاد ولا بمستوى ما تعرفه المنطقة من تمخضات قد تغير وجه الشرق الأوسط على نحو جذري.

إذا كانت ثلاث حكومات متتالية لم تسطع أن تجيب عن أسئلة الإصلاح الأردنية المتواضعة جداً (قياساً بما تطرحه شعوب المنطقة على أنظمتها) فمن سيجيب عن تلك الأسئلة؟

واضح أن هناك علة، بل هناك ما يشبه المرض العضال، في الحكومات الأردنية. إنها، حتى وهي تعطى 'الفرصة الأخيرة' للاستجابة لنبض الشارع، تفضِّل أن لا تفعل. أليس هذا مثيراً للدهشة والحيرة معاً؟

ما الذي يستنتجه أي مراقب لقيام الحكومات في الأردن وانفراطها من هذا العيِّ والاستعصاء والتلكؤ وانعدام الوزن والشلل الذاتي الذي يطبعها ويشكِّل قوامها وصورتها أمام الناس؟

الاستنتاج الأولي الذي يخطر في البال أنها حكومات ركنت إلى ما استقر في الوعي الشعبي في كونها لا تحل ولا تربط وأدرجت نفسها، بوعي أو من دون وعي، في هذا المدرج. فالحكومات الأردنية، منذ أمد طويل، صنعت لها هذه السمعة البائسة وقبلت أن تكون مجرد 'شرابة خرج'، أو شاهد زور. فإن صنعت شيئاً للناس سُجل ذلك الصنيع بغير اسمها وإن فشلت في القيام بما يترتب عليها من أعباء ومسؤوليات تحمَّلت، دون غيرها من مراكز القرار، وزر الفشل. الغُنم لغيرها والغُرم، كل الغُرم، لها.

' ' '

قيل إن حكومة عون الخصاونة، التي أريد لها أن تخرج البلاد من مأزقها الحالي، شُكِّلتْ بعيداً عن التدخلات التقليدية التي عرفتها كل الحكومات الأردنية السابقة: القصر من جهة والمخابرات من جهة ثانية، فإن صحَّ، هذا الإدعاء (المشكوك في صحته) نكون أمام 'حالة نفسية' تستدعي استثارة علم النفس وليس علوم السياسة والاقتصاد. فهذه حكومة تعطى سقفاً عالياً وتختار، طوعاً وعن سبق اصرار، سقفا واطئاً، أو بالأحرى، سقفاً آمناً. هذه حكومة تختار الطريق 'السالك' الذي سبق ومشت فيه كل الحكومات التي سبقتها. فلم تتضمن مغامرة من أي نوع، ولا تجريبية في الأشخاص على الإطلاق، ولا محاولة للخروج 'خلف السور' حيث يتعالى هدير الناس. كأن البلاد لا تعرف احتقاناً سياسياً واقتصادياً غير مسبوق. كأنها ليست الحكومة التي تشكلَّ لتخفيف حدة الاحتقان في غضون أقل من سنة. لِمَ فرطت حكومة البخيت أصلا؟ لِمَ عُهد الى قاض دولي تشكيل حكومة جديدة؟ أليس من أجل قيادة التغيير المأمول؟

عندما وصف بعض المعلقين الأردنيين حكومة الخصاونة بأنها 'حكومة الفرصة الأخيرة' لم يكن مخطئاً. إنها فعلا كذلك. فليس سهلا على بلد أن تغير حكوماتها ثلاث أو أربع مرات في السنة. ليس سهلا على الملك الذي يتحدث، على نحو متواصل، في قضايا الإصلاح وحتميته في الأردن وعن 'الربيع العربي' الذي هو استحقاق غير قابل للالتفاف عليه أو تأجيله، أن يصرف حكومة ويشكل حكومة جديدة إلى ما شاء الله. عندها تفقد الدولة مصداقيتها تماماً وتتحول سياستها الى لعب وتسلية وتمرير وقت، ولا مجال للعب أو التسلية أو تمرير الوقت في عالم عربي كالذي نعرفه اليوم.

فمن الذي ضيع على عون الخصاونة هذه الفرصة؟

وهل ضاعت، فعلاً، فرصته في أن تكون له يد إصلاحية في هذا المنعطف الذي تمر به البلاد والمنطقة؟

لا أعرف من ضيَّع على الخصاونة تلك الفرصة، ولا يبدو، من مستهل شوطه الحكومي، أنه سيترك مأثرة تذكر. ستكون حكومته مجرد حكومة أخرى في سجل طويل من الحكومات التي لا يتذكر الأردنيون معظم رؤوسائها، ناهيك عن وزرائها.

فالحكومات ليست مجرد رئيس وزراء نظيف اليد، طيب السمعة، بل هي بيان وفريق عمل. وفي الحالة الأردنية (الآن) هي فريق عمل يعرف ما يريد ويعمل، بصلابة ومن دون انحناء للضغوط، على ما يريد. ولم نر، للأسف، في بيان حكومة الخصاونة، ولا في فريقه الحكومي، هذه الإرادة، ولا ما يشير إلى أننا ندشن عهداً جديداً في استرداد الحكومة للولاية العامة التي فقدت وزنها فيها منذ زمن طويل.

والدليل على حجم الخيبة التي أصابت الأردنيين حيال بيان حكومة الخصاونة وتشكيلتها هو شعار التظاهرات القادمة: هذا، كما هو معروف، قول الديكتاتور التونسي زين العابدين بن علي الذي 'فهم' شعبه في اللحظة التي لم يعد يفيده فيها هذا الفهم. ما فهمتونا هو شعار التظاهرات القادمة في الأردن لكنه، في رأيي، ليس موجهاً الى عون الخصاونة وحكومته العتيدة، بل، بطريقة غير مباشرة، إلى الملك.

القدس العربي

Share

SAM_0968.JPG
SAM_0986.JPG

SAM_0998.JPGSAM_1005.JPG

SAM_1018.JPG
SAM_1022.JPG

SAM_1050.JPG

SAM_1053.JPG

SAM_1060.JPG

SAM_1071.JPG

SAM_1128.JPG

اسماء/ التشكيلة النهائية لحكومة الخصاونة بدون معارض واحد

الإثنين, 24 تشرين1/أكتوير 2011

سربت التشكيلة النهائية لحكومة الدكتور عون الخصاونة، دون أن تتضمن اي وزير معارض.

علم أن الخصاونة طرح المشاركة فقط على جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها جبهة العمل الإسلامي، دون بقية أحزاب المعارضة، وإن تم تسريب معلومات للدكتور سعيد دياب أمين عام حزب الوحدة الشعبية، وعبلة أبو علبة أمين أول حزب الشعب الديمقراطي الأردني (حشد)، عن وجود رغلة بتوزيرهما، فلم يبد الأول تجاوبا، فيما أبدت الثانية تجاوبا.

الوزراء المرجح وجودهم ضمن التشكيلة الوزارية هم:

1- وزير الخارجية - ناصر جودة.

2- وزير التخطيط - د.جعفر حسان.

3- وزير الأشغال - يحيى الكسبي.

4- وزير الاتصالات - عاطف التل.

5- وزير الصحة د.عبد اللطيف الوريكات.

6- وزير الأوقاف - عبد السلام العبادي.

7- وزير التربية والتعليم - عيد الدحيات.

8- وزير التعليم العالي - د. رويدة المعايطة.

9- وزير البلديات - جمال أبو عبيد.

10- وزير الداخلية - محمد الرعود.

11- وزير الصناعة - سامي قموه.

12- وزير دولة لرئاسة الوزراء والتشريعات - أيمن عودة.

13- وزير النقل علاء البطاينة.

14- وزير الإعلام - راكان المجالي.

15- وزير دولة للشؤون القانونية - إبراهيم الجازي.

16- وزير السياحة - نايف الفايز.

17- وزير البيئة - ياسين الخياط.

18- وزير العدل - سليم الزعبي.

19- وزير المالية - أمية طوقان.

20- وزير المياه - موسى الجمعاني.

21- وزير العمل - ماهر الواكد.

22- وزير التنمية السياسية - محمود ارديسات.

23- وزير التنمية الإدارية - إخليف الخوالدة.

24- وزير الطاقة - قتيبة أبو قورة.

25- وزير الزراعة - أحمد آل خطاب.

26- وزير الشؤون البرلمانية - كليب الفواز.

27ـ وزير التنمية الإجتماعية وجيه عزايزة

28- وزير الثقافة صلاح جرار


حكومة الخصاونة.. قراءة في التشكيل

10/24/2011

16 وزيراً لأول مرة.. و13 سابقون

التكنوقراط والجغرافيا.. سمتان بارزتان

عمون - عواد الخلايلة - يفصح التشكيل الوزاري لحكومة القاضي عون الخصاونة عن عنوان هذه الحكومة، والمهام والمسؤوليات التي ستؤديها.وتعلن التشكيلة أسماء 16 وزيراً يدخلون الوزارة لأول مرة، جلهم من المختصين والأكاديميين المشهود لهم بالكفاءة.ويغلب عنصرا التكنوقراط والجغرافيا على التشكيل الذي يرأسه قاض دولي ما يوحي بأن الإصلاح ومصداقية خطواته هو العنوان الأول للحكومة.الرئيس الخصاونة وفي بدايات التشكيل اعتبر أن النزاهة شرطه الأول لأعضاء فريقه الوزاري، وبدرجة ثانية التوزيع الجغرافي.وتظهر التشكيلة الحكومية أن أغلب الوزراء لم تحم حولهم شبهات فساد لدى الرأي العام الأردني، الذي شكا مطولاً من شخصيات درات حولها شبهات، والرئيس هنا يفي بالعهد الذي قطعه امام مجلس النواب لجهة اختيار النزيه في حكومته.

تكنو قراط

يسيطر الطابع التكنوقراطي على التشكيل الحكومي الجديد، أغلب وزراء حكومة الخصاونة تولوا حقائب وزارية ذات صلة مباشرة بتخصصهم الأكاديمي والعملي.وبحسب قراءات وتجارب عالمية متخصصة؛ تكون الحكومات التي تتسم بهذا الطابع في مجتمعات الديمقراطية الناشئة، ودول العالم الثالث بشكل عام، أكثر فعالية ونجاحاً من الحكومات التي يتم تشكيلها على أسس سياسية.

الجغرافيا

يبرز إلى سطح التشكيل الحكومي توزيع الحقائب حسب المناطقية، ويتوزع الوزراء المختارون على محافظات المملكة الاثنتي عشرة والبوادي الثلاث؛ الشمالية كليب الفواز زير دولة لشؤون مجلس الوزراء، الوسطى نايف حميدي الفايز للسياحة، الجنوبية إبراهيم مشهور حديثة الجازي وزير دولة للشؤون القانونية.كما تحضر القبائلية بشكل بارز مع اقترانها بعنصر الخبرة والمقدرة على إدارة الملفات.وتتمثل قبائل بني حسن، بني صخر، بني حميدة، بني عباد، والعدوان في حقائب تطوير القطاع العام، والسياحة، والمياه، والأوقاف، والصحة.

لأول مرة

في الحكومة الجديدة تظهر أسماء تدخل الوزارة لأول مرة، وهم؛ الفريق المتقاعد محمد الرعود للداخلية، المتخصص في القانون الدولي إبراهيم الجازي وزير دولة للشؤون القانونية، الصحفي البارز والكاتب المعروف في صحيفة الدستور وأحد كتاب "عمون" راكان المجالي وزيراً للإعلام، والأكاديمي الدكتور صلاح جرار وزيراً للثقافة، والأمين العام لوزارة العمل والمتخصص بقضايا الإدارة العامة الدكتور اخليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام، ورئيس بلدية السلط وأنجح رؤساء البلدية ماهر أبو السمن وزيراً للبلديات، والدكتور محمد نوح القضاة وزيراً للشباب والرياضة، ومدير هيئة تنشيط السياحة نايف الحميدي وزيراً للسياحة، وموسى ضافي الجمعاني وزيراً للمياه، والنائب السابق حيا القرالة وزيراً للتنمية السياسية، والمتخصص بقطاع الطاقة قتيبة أبو قورة وزيراً للطاقة، ومدير المواصفات والمقاييس ياسين الخياط وزيراً للبيئة، ومحافظ البنك المركزي والخبير المالي أمية طوقان وزيراً للمالية، والنائب السابق أحمد آل خطاب وزيراً للزراعة، والمسؤول السابق في البنك المركزي ماهر الواكد للعمل، وكليب الفواز لشؤون مجلس الوزراء.

واحتفظ 4 وزراء بحقائبهم الوزارية هم: يحيى الكسبي وزيراً للأشغال، وناصر جودة للخارجية، وجعفر حسان للتخطيط، عبداللطيف الوريكات للصحة.

وعاد إلى التشكيل الحكومي 9 وزراء هم: وزير التربية والتعليم الدكتور عيد دحيات، سليم الزعبي وزيراً للعدل، علاء البطاينة للنقل، نسرين بركات للتنمية الاجتماعية، سامي قموة للصناعة والتجارة، أيمن عودة وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء والتشريعات، عبدالسلام العبادي للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رويدة المعايطة للتعليم العالي، باسم الروسان للاتصالات.

الشارع الأردني

ويبقى نجاح التشكيل الحكومي لدى الشارع الأردني معلقاً على قدرة الوزارة الجديدة على تحقيق آمال الأغلبية التي ترنو إلى إصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية حقيقية لا شك

صدور ارادة ملكية باعادة تشكيل مجلس الاعيان - الاسماء

25-10-2011

جراسا -صدرت الإرادة الملكية السامية، الثلاثاء، بحل مجلس الأعيان اعتبارا من 25/10/2011 . وفيما يلي نص الإرادة: 'نحن عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بعد الإطلاع على الفقرة الرابعة من المادة (34) من الدستور، نصدر إرادتنا بما هو آت: يحل مجلس الأعيان اعتبارا من 25 /10/2011'.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الذوات التالية أسماؤهم أعضاء في مجلس الأعيان. وفيما يلي نص الإرادة: 'نحن عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمقتضى الـمادة (36) من الدستور نصدر إرادتنا بما هو آت: يعين الذوات التالية أسماؤهم أعضاء في مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 25 /10/2011'.

1. دولة السيد طاهر المصري 2. دولة الدكتور فايز الطراونة 3. دولة السيد عبدالرؤوف الروابدة 4. معالي المهندس عبدالهادي المجالي 5. معالي السيد مروان الحمود 6. معالي السيد مروان دودين 7. معالي الدكتور رجائي المعشر 8. معالي الدكتور عوض خليفات 9. معالي السيد راتب الوزني 10. معالي الدكتور خالد الكركي 11. معالي الدكتور عبدالله العكايلة 12- معالي الدكتور محمد الصقور 13. معالي الدكتور محمد عفاش العدوان 14. معالي السيد هشام التل 15. معالي السيد يوسف الدلابيح 16. معالي السيد عبدالإله الخطيب 17. معالي السيد عقل بلتاجي 18. معالي الدكتور بسام العموش 19. معالي الدكتور محمد الوحش 20. معالي السيد واصف عازر 21. معالي السيد جواد حديد 22. معالي السيد نبيه شقم 23. سعادة الدكتور داود حنانيا 24. سعادة السيد حماد المعايطة 25. سعادة الدكتور يوسف الشريدة 26. سعادة الدكتور مصطفى الفياض 27. سعادة السيد وجدان التلهوني الساكت 28- سعادة الدكتورة نوال الفاعوري 29. سعادة الدكتور جعفر الحنيطي 30. سعادة السيد عبد المجيد الذنيبات 31. سعادة السيد محمود أحمد العبادي 32- سعادة السيد مازن دروزة 33- سعادة السيد محمد الرقاد 34. سعادة الدكتور يوسف القسوس 35. سعادة السيد 'محمد سعيد' الطرزي 36. سعادة السيد شفيق عجيلات 37. سماحة الدكتور محمود الشويات 38. سعادة السيد سامي الخصاونة 39. سعادة المهندس علي أبو ربيحة 40. سعادة السيد رياض الصيفي 41. سعادة السيدة سمر الحاج حسن 42- سعادة السيدة هيفاء النجار 43- سعادة السيد ميشيل نزال 44. سعادة المهندس محمد الشهوان 45- سعاد السيد 'محمد عيد' البندقجي 46- سعادة الدكتورة ليلى أبو حسان 47- سعادة الدكتور زيد الكيلاني 48- سعادة السيدة انتصار حمزة دكيدك جردانة 49- سعادة السيد محمد كريشان 50- سعادة السيد ثلاج ذيابات 51- سعادة السيد محمد إبراهيم العزام 52- سعادة السيدة آمنة الزعبي 53- سعادة المهندس خالد أبو العز 54- سعادة الدكتور خالد أبو تايه 55- سعادة السيد سند النعيمات 56- سعادة الدكتور غازي الزبن 57- سعادة السيد محمد المور 58- سعادة السيد طلال الماضي 59- سعادة السيد سويلم الصفيان 60- سعادة الدكتور محمد حماد سعيد.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين دولة السيد طاهر المصري رئيسا لمجلس الأعيان اعتبارا من 25 /10/2011. وفيما يلي نص الإرادة: 'نحن عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمقتضى المادة (36) من الدستور نصدر إرادتنا بما هو آت: يعين دولة السيد طاهر المصري رئيسا لمجلس الأعيان اعتبارا من 25/10/2011'.(بترا)

On April 11th. 2011 the headmaster of Abdullah Ben Rawaha school in Amman reported the teacher of English Mr. Tayseer Nazmi absent since March 27th. 2011 for more than 10 continuous days; which means according to law dismissing him from his job and forbidding him from being appointed in any job in Jordan before two years that must pass after this decision that had been based and issued according to the headmaster's report on April 19th. 2011.

The headmaster never thought of how Mr. Nazmi will defend himself against such an unfair decision. Nor did he think that the co-ordinator of the English department at his school had already taken photos that prove his attendance and presence at so many days with a formal governmental excuse for being the main critic of the 17th. AITF that had been held in Amman on the international day of theatre on Mrch 27 up to April 6th. 2011 - For eleven days - and was appointed by the JWA for this mission which the headmaster knows before in the 16th. round of the same festival one year before.

Mr. Tayseer Nazmi proved by documents that his being dismissed from his job was and still illegal and a violation of all the treaties and agreements the Kingdom had signed. Here are the proofs:

Nazmi joined his school on March 28th. 2011 and also joined his work on April 4-6-7-10 and 14th. April 2011 while the other days he was either in the 17th. AITF or in Albasheer hospital

L'11 aprile. 2011 il preside di Abdullah Ben Rawaha scuola ad Amman riportato l'insegnante di inglese Mr. Tayseer Nazmi assente dal 27 marzo. 2011 per oltre 10 giorni continuativi, il che significa che secondo la legge chiederne le dimissioni dal suo lavoro e vietando da lui di essere nominato a qualsiasi lavoro in Giordania, prima dei due anni che deve trascorrere dopo questa decisione che era stata based e rilasciato secondo la relazione del preside su 19 aprile. 2011.

Il preside mai pensato di come Mr. Nazmi si difender contro una decisione cos ingiusta. E non pensava che il coordinatore del dipartimento di inglese della sua scuola aveva gi preso le foto che provano la sua presenza e la presenza di tanti giorni con una scusa formale governativa per essere stato il principale critico del 17. AITF che era stato tenuto ad Amman il giorno internazionale del teatro in Mrch 27 fino al 6 aprile. 2011 - Per undici giorni - ed stato nominato dalla JWA per questa missione che il preside conosce prima nel 16. giro del festival stesso un anno prima.

Mr. Tayseer Nazmi provato da documenti che il suo essere licenziato dal suo lavoro stato ed ancora illegale e una violazione di tutti i trattati e gli accordi del Regno aveva firmato. Qui ci sono le prove:

Nazmi unito la sua scuola il 28 marzo. 2011 e si un il suo lavoro in 4-6-7-10 e 14 aprile. Aprile 2011, mentre gli altri giorni stato sia nella 17. AITF Albasheer o in ospedale

Le 11 avril dernier. 2011, le proviseur de l'cole Abdallah Ben Rawaha Amman signal le professeur d'anglais M. Nazmi Tayseer absent depuis Mars 27. 2011 pour plus de 10 jours en continu, ce qui signifie selon la loi le renvoyer de son travail et lui interdisant d'tre nomms dans n'importe quel travail en Jordanie avant deux ans qui doit s'couler aprs cette dcision qui avait t fonde et a mis selon le rapport du proviseur sur les 19 avril. 2011.

Le proviseur n'a jamais pens de la faon dont M. Nazmi va se dfendre contre une telle dcision injuste. Il n'a pas pense que le coordinateur du dpartement d'anglais son cole avait dj pris des photos qui prouvent son assiduit et sa prsence au tant de jours avec une excuse officielle du gouvernement pour tre la principale critique de la 17e. AITF qui ont eu lieu Amman sur la journe internationale de thtre sur MRCH 27 jusqu' 6 avril. 2011 - Pendant onze jours - et a t nomm par le JWA pour cette mission dont le proviseur sait avant dans le 16e. ronde du mme festival un an avant.

M. Tayseer Nazmi prouv par des documents que son tre licenci de son emploi a t et demeure illgale et constitue une violation de tous les traits et accords au Royaume avait sign. Voici les preuves:

Nazmi rejoint son cole le 28 Mars. 2011 et a galement rejoint ses travaux en avril 4-6-7-10 et 14. Avril 2011, tandis que les autres jours, il tait soit dans le 17me. AITF ou dans Albasheer l'hpital

El 11 de abril. 2011, el director de la escuela Abdullah Ben Rawaha en Amman inform el profesor de Ingls del Sr. Tayseer Nazmi ausente desde 27 de marzo. 2011 por ms de 10 das continuos, lo que significa que de acuerdo a la ley despedirlo de su trabajo y le prohiba de ser nombrado en cualquier empleo en Jordania antes de dos aos que debe pasar despus de esta decisin que se haba basado y expedido de acuerdo con el informe del director de 19 de abril. 2011.

El director nunca pens en cmo el seor Nazmi se defender contra una decisin tan injusta. Tampoco creo que el coordinador del Departamento de Ingls en la escuela ya haba tomado las fotos que demuestran su asistencia y presencia en tantos das con una excusa formal del gobierno por ser el principal crtico de la 17a. AITF que se haba celebrado en Amman en el da internacional del teatro en Mrch 27 hasta 06 de abril. 2011 - Durante once das - y fue nombrado por la JWA para esta misin que el director sabe que antes de la 16a. ronda del mismo festival, un ao antes.

Sr. Tayseer Nazmi probado por los documentos que su ser despedido de su trabajo fue y sigue siendo ilegal y una violacin de todos los tratados y acuerdos el Reino ha firmado. He aqu las pruebas:

Nazmi se uni a su escuela el 28 de marzo. 2011 y tambin se uni a su trabajo en abril 4-6-7-10 y 14. Abril 2011, mientras que los otros das que estaba bien en el 17. AITF o en el hospital Albasheer

 http://om-rush.blogspot.com/2011/12/blog-post_03.html

The headmaster - left - and Tayseer Nazmi -right - on April 7th. 2011
 
       1     2     3     4     5     6     7     8     9    10  

 11    12    13    14    15    16    17    18    19    20    21  

 22    23    24    25 
    

Nazmi joined his school on March 28th. 2011 and also joined his work on April 4-6-7-10 and 14th. April 2011 while the other days he was either in the 17th. AITF or in Albasheer hospital.


Share

free counters